العربي الإسلامي يحصل على جائزة أفضل بنك إسلامي في الأردن 2022

حصل البنك العربي الإسلامي الدولي على جائزة أفضل بنك إسلامي في الأردن لعام 2022 من مجلة "International Finance Magazine" البريطانية، والذي جاء بناء على قوة الأداء المالي، والإبداع والابتكار، بالإضافة إلى مستوى الخدمات المقدمة، ودوره في المسؤولية الاجتماعية.
وقال مدير عام البنك اياد العسلي، إن هذه الجائزة العالمية، تأتي بالتزامن مع مرور أكثر من 25 عاما على انطلاق أعمال البنك، والتي تشهد نموا مستمرا للبنك على كافة الأصعدة وخاصة المؤشرات المالية والمؤشرات المتعلقة بخدمة ورضا العملاء، مضيفاً أن مثل هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا ثقة عملاء البنك الراسخة والجهود التي يبذلها فريق العمل، ما يؤكد ان البنك يسير على الطريق الصحيح وان هذه الجائزة تشكل إضافة لسجل إنجازات ونجاحات البنك.
ويعتبر حصول البنك العربي الإسلامي الدولي على هذه الجائزة بمثابة التقدير والثناء على أدائه المالي القوي وإنجازاته المتميزة التي حققها في مجال تقديم خدمات مصرفية مبتكرة تلبي تطلعات واحتياجات عملائه من أفراد وشركات، وبما يؤكد حرص البنك على مواصلة تقديم آخر وأحدث الخدمات وفق أفضل المعايير المصرفية العالمية والتحول الرقمي.
يشار إلى أن جائزة التمويل الدولية تصدر عن مجلة "International Finance Magazine" البريطانية، تكرم فيها المؤسسات المالية المتميزة في العالم بناء على قرار لجنة تحكيم الجائزة بالاستناد إلى المعايير المالية وغير المالية والدور الذي تقدمه المؤسسات المرشحة في خدمة المجتمع، حيث يعقد حفل توزيع الجوائز السنوي بداية كل عام في أحد أهم المراكز المالية في العالم. (بترا)

07-تشرين الثاني-2022 13:23 م

نبذة عن الكاتب